20 عامًا من تاريخ الإنتاج ، أكثر من 50 مشروعًا لأحواض الأسماك ؛ أكثر من 40 مشروعًا لأحواض السباحة المصنوعة من الأكريليك ؛ خبرة المشروع وفيرة.
لغة

Zhangjiagang Le Yu زجاج شبكي هو تاريخ لأكثر من 20 عامًاأكريليك 

فريق الإنتاج والمبيعات كواحدة من الشركات الشاملة واسعة النطاق. مع 

القدرة الإنتاجية فائقة السماكة. مع قدرة إنتاج فائقة السماكة 

لوحة الاكريليكيتراوح سمك لوح الأكريليك الذي ننتجه من 30 مم      

إلى 700 مم. 


أفضل مورد أكريليك لحمامات السباحة
Leyu أفضل مورد أكريليك لحمامات السباحة.يتميز لوح الأكريليك بمزايا الشفافية الكريستالية ، والقوة العالية ، ونفاذية الضوء العالية ، والضوء الناعم ، والرؤية الواضحة ، والاستقرار الكيميائي ومقاومة الطقس ، والمعالجة السهلة ، والمظهر الجميل.
أفضل سعر مصنع أكريليك للسباحة - Leyu
Leyu أفضل سعر المصنع لحمام السباحة الاكريليك - Leyu ، التواصل الجيد والرد السريع يحصل بسهولة على ما تريد.يتميز لوح الأكريليك بمزايا الشفافية الكريستالية ، والقوة العالية ، ونفاذية الضوء العالية ، والضوء الناعم ، والرؤية الواضحة ، والاستقرار الكيميائي ومقاومة الطقس ، وسهولة المعالجة ، والمظهر الجميل
أكريليك 6
تعد Zhangjiagang Le Yu زجاج شبكي تاريخًا لأكثر من 20 عامًا ، حيث حددت إنتاج ومبيعات ألواح الأكريليك كواحدة من الشركات الشاملة واسعة النطاق.مع القدرة الإنتاجية للوحة الأكريليك السميكة للغاية ، يتراوح سمك لوح الأكريليك الذي ننتجه من 30 مم إلى 800 مم.
لوحة اكريليك
تعد Zhangjiagang Le Yu زجاج شبكي تاريخًا لأكثر من 20 عامًا ، حيث حددت إنتاج ومبيعات ألواح الأكريليك كواحدة من الشركات الشاملة واسعة النطاق.مع قدرة إنتاج فائقة السماكة. مع القدرة الإنتاجية للوحة الأكريليك السميكة للغاية ، يتراوح سمك لوح الأكريليك الذي ننتجه من 30 مم إلى 800 مم.
أكواريوم أكريليك
تعد Zhangjiagang Le Yu زجاج شبكي تاريخًا لأكثر من 20 عامًا ، حيث حددت إنتاج ومبيعات ألواح الأكريليك كواحدة من الشركات الشاملة واسعة النطاق.مع قدرة إنتاج فائقة السماكة. مع القدرة الإنتاجية للوحة الأكريليك السميكة للغاية ، يتراوح سمك لوح الأكريليك الذي ننتجه من 30 مم إلى 800 مم.
مصنعي حمامات السباحة الاكريليك المهنية
مصنعي أحواض السباحة الاحترافية من Leyu ، نحن نستخدم Lucite كمواد خام ذات مستوى أعلى في السوق.Leyu أفضل مورد أكريليك لحمامات السباحة.يتميز لوح الأكريليك بمزايا الشفافية الكريستالية ، والقوة العالية ، ونفاذية الضوء العالية ، والضوء الناعم ، والرؤية الواضحة ، والاستقرار الكيميائي ومقاومة الطقس ، والمعالجة السهلة ، والمظهر الجميل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:

20 years of production history, More than 50 aquarium projects; More than 40 acrylic swimming pool projects; Abundant project experience.
Language

Performance Pool

Zhangjiagang Le Yu plexiglass is a history of more than 20 years, set acrylic 

panel production and sales as one of the large-scale comprehensive company. With 

the production capacity of ultra thick . With the production capacity of ultra thick 

acrylic panel, the thickness of the acrylic sheet we produce ranges from 30 mm          

to 700 mm. 


Acrylic Panel
 Zhangjiagang Le Yu plexiglass is a history of more than 20 years, set acrylic panel production and sales as one of the large-scale comprehensive company.With the production capacity of ultra thick . With the production capacity of ultra thick acrylic panel, the thickness of the acrylic sheet we produce ranges from 30 mm to 800 mm. 
Acrylic Aquarium
Zhangjiagang Le Yu plexiglass is a history of more than 20 years, set acrylic panel production and sales as one of the large-scale comprehensive company.With the production capacity of ultra thick . With the production capacity of ultra thick acrylic panel, the thickness of the acrylic sheet we produce ranges from 30 mm to 800 mm. 
Acrylic 6
Zhangjiagang Le Yu plexiglass is a history of more than 20 years, set acrylic panel production and sales as one of the large-scale comprehensive company.With the production capacity of ultra thick acrylic panel, the thickness of the acrylic sheet we produce ranges from 30 mm to800 mm. 
Professional Acrylic swimming pool manufacturers
Leyu Professional Acrylic swimming pool manufacturers,We use Lucite as the raw material which is top-level on the market.Leyu Best Acrylic swimming pool Supplier.Acrylic board has the advantages of crystal transparency, high strength, high light transmittance, soft light, clear vision, chemical stability and weather resistance, easy processing, beautiful appearance.
Best Acrylic swimming pool Supplier
Leyu Best Acrylic swimming pool Supplier.Acrylic board has the advantages of crystal transparency, high strength, high light transmittance, soft light, clear vision, chemical stability and weather resistance, easy processing, beautiful appearance.
Best Acrylic swimming pool Factory Price - Leyu
Leyu Best Acrylic swimming pool Factory Price - Leyu,Good communication and fast reply easily gets what you want.Acrylic board has the advantages of crystal transparency, high strength, high light transmittance, soft light, clear vision, chemical stability and weather resistance, easy processing, beautiful appearance